أفضل 20 مطعم هندي في السعودية

هل تبحث عن مطعم هندي؟! حاز المطبخ الهندي على شهرة عالمية فى جميع أنحاء دول العالم وخاصة فى السعودية، حيث نال على اعجاب العديد من الناس، حيث أنه يقدم مجموعة من الأطباق المتنوعة  التي تناسب جميع الأذواق وذلك بفضل التوابل التي تضاف إليها وتعطيها نكهات ذات مذاق رائع.

 إذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية ومن محبي المطبخ الهندي وتريد الاستمتاع بالأطباق الهندية الشهية الحارة، ستجد الكثير من المطاعم الهندية في السعودية التي تقدم ألذ الوجبات المجهزة على الطريقة الهندية، سنقدم لكم فيما يلي قائمة بأفضل المطاعم الهندية فى السعودية التي تقدم أكلات هندية.

أفضل 20 مطعم هندي في السعودية

يوجد الكثير من المطاعم الهندية فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يوجد عدد من المطاعم في الرياض والدمام وجده ومكه وأبها، وسنتحدث عن أفضل 20 مطعم موجود بالسعودية بالتفصيل :

1- مطعم مهراجا الشرق الهندي

مطعم مهراجا الشرق الهندي

يعد مطعم مهراجا أفضل مطعم هندي بالرياض، وهو أرخص مطعم هندي في الرياض وواجباته لذيذة ومتنوعة، والخدمة ممتازة وسريعة، والتعامل جيد، يشرف على المطعم الشيف العظيم ڤنيت بهاتيا حيث يقدم ألذ طبق لحم بالبصل والطماطم وجوز الهند والتوابل الحارة، المطعم يعمل يوميًا من الساعة الواحدة ظهرًا إلى الساعة الثانية عشر ليًلا.

العنوان : يقع مطعم مهراجا الهندي بالرياض في حي السليمانية شارع الملك محمد الخامس .
التقييم ****3.9

2- مطعم آمالي

مطعم آمالي

يقدم المطعم تشكيلة مميزة من أشهى الأطباق الهندية، فمطعم آمالي يقدم طبقًا رائعاً من الحلوى وهي حلوى عش الكراميل الذهبي، ديكورات المطعم أنيقة يغلب عليها اللونين القرمزي والزيتوني، يعمل المطعم يوميًا من الساعة 1 ظهراً إلى 1 ليًلا.

العنوان : يوجد المطعم بالطريق الدائري الشمالي الفرعي – الغدير – الرياض.

التقييم : **** 3.8

3- مطعم زافران الهندي

مطعم-زافران-الهندي

يقدم هذا المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات الهندية منها البرياني و دجاج بالزبدة و روجان جوش وألو تيكا، مطعم زفران له ثلاث فروع كبرى، وتصميم المطعم رائع من حيث الألوان،  ويتميز بمهارة الطهي العالية فى المطبخ أثناء طهي وتقديم الطعام، المطعم له مواعيد عمل مختلفة، حيث انه يعمل يومي الخميس والسبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 1 ليًلا، ويومي الأحد والأربعاء من الساعة 12:30 ظهراً إلى 12 ليًلا.

العنوان
مكة – ميدان تركي ,طريق مكة الفرعي , أم الحمام الشرقية.

الرياض – الطريق الدائري الشمالي الفرعي ، المصيف ، ليفلز مول.

التقييم :**** 3.9

4- مطعم ران محل

مطعم ران محل

من المطاعم المتميزة فى الرياض، يقدم المطعم العديد من المأكولات الهندية اللذيذة،يتميز بوجود مكان خاص بالعوائل, يعمل من الساعة 12.30 مساءاً وحتى الساعة 1 صباحاً.

العنوان : يوجد في حي الملقا – طريق أنس بن مالك- الرياض.

التقييم : **** 3.9

6- مطعم اشاز الهندي

مطعم اشاز الهندي

يعد مطعم اشاز مطعم هندي في جدة، حيث يعتبر مطعم اشاز من المطاعم الهندية المشهورة جداً فى جدة، والمطعم له العديد من الفروع في الدول الخليجية، يقدم المطعم الكثير من الأطباق الهندية الرائعة ومنها بتر تشيكن، مورغ برياني، وترولي بيرلي، والشوربة الساخنة، والأرز البرياني الهندي، وتحتوي هذه الأطباق على الكثير من التوابل التي يعشقها السعوديين، والمطعم يخصص مكان للعائلات.

العنوان : يقع مطعم اشاز الهندي في القصيم-الرس شارع الجريف حي الحزم

التقييم : **** 3.7

7- مطعم هولي الهندي

مطعم هولي الهندي

يقدم المطعم الأطباق الهندية الشهيرة مثل حيدر آباد برياني ودجاج تندوري، دجاج بالزبدة، كما يقدم مع الطعام الكثير من السلطات الغنية بالتوابل الهندية الحارة، يوفر مطعم هولي مكان للعائلات.

العنوان : جدة شارع الأمير سلطان النهضة بالقرب من ثلث كافيه

التقييم : **** 3.7

8- مطعم زايكاكي

مطعم زايكاكي

يقع مطعم زايكا كي الهندي فى مكة المكرمة، وهو مطعم هندي مكي، الطعام فيه لذيذ جدا، وهو مطعم هندي عوائل وأفراد، الأسعار متوسطة و متلائمة مع جودة المكان، يعمل يومياً من الساعة 1 ظهرًا حتى 12.30 ليًلا.

العنوان : يقع مطعم زايكاكي الهندي في جدة شارع وادي النخل، حي الروضة

التقييم : **** 3.9

9- مطعم دار تاج الهندي

مطعم دار تاج الهندي

يعد مطعم دار تاج من أفخم الفنادق الموجودة فى مكة المكرمة، وهو مطعم هندي عوائل في مكة، المكان نظيف جداً والخدمة ممتازة، والأسعار متوسطة ويسمح بدخول الأطفال، المطعم يعمل من 1 ظهرًا إلى 1 مساءاً.

العنوان : يقع مطعم دار تاج الهندي في مكة شارع الأمير ناصر بن مسعود ، الرصيفة.

التقييم : **** 3.8

10- مطعم الباني دار بار الهندي

مطعم الباني دار بار الهندي

يعتبر مطعم دربار أفضل مطعم هندي موجود في مكة المكرمة، إذ أن أسعاره مناسبة، يقدم جميع الأطباق التي تشتهر بها مكة مثل:

  • الأرز البرياني. 
  • الأرز الكابلي. 
  • الأرز المندي. 

يقدم المطعم وجبات للعائلات والأفراد أيضًا، يعمل المطعم من 1 ظهرًا – 12.30 مساءاً،

العنوان : مكة المكرمة حي الخالدية

التقييم : **** 3.7

11- مطعم التندور الهندي

مطعم التندور الهندي

يقدم المطعم أصناف  كثيرة ومتنوعة، واسعاره رخيصة مقارنة بباقي المطاعم الهندية الأخرى، يوفر المطعم مكان خاص للعوائل والأفراد.

العنوان : يقع المطعم في مكة طريق الملك عبدالله – الرحمانية.

التقييم : **** 4.4

12- مطعم شيزان الهندي

مطعم شيزان الهندي

مطعم هندي بلدمام، مطعم شيزان يعتبر من أفضل المطاعم الهندية الموجودة فى الدمام، يحتوي المطعم على الأصناف الهندية فقط مثل الدجاج بالزبدة، ودجاج 65، والريبان بوري، وشوربة الدجاج والذرة، فهو مطعم هندي عريق، ومطعم شيزان مطعم عائلات وأفراد، والاسعار فيه مرتفعة، يقع فى الحمراء، الدمام، والمطعم يعمل من 12.30 ظهراً إلى 12.30 مساءاً.

العنوان : له عدة فروع خمس فروع في جدة وفرعان في الرياض وفرع في الدمام.

التقييم : **** 3.7

13- مطعم العطلات الهندي

مطعم العطلات الهندي

مطعم العطلات الهندي يقدم أطباقا مميزة، تجمع بين الأكلات الهندية والشرقية، ويصنف من ضمن مطاعم العائلات حيث أن أسعارها متوسطة.

العنوان : يقع فى شارع 17 السوق – الدمام.

التقييم : **** 4.0

14- مطعم شيلاني الهندي

مطعم شيلاني الهندي

يقع مطعم شيلاني بالبديع – الدمام، يتسم المطعم بالنظافة، ويقوم بتقديم الأطباق الهندية الشهية، أسعار المطعم متوسطة، وخدمة التعامل ممتازة، كما يمتاز طاقم الطهي بالجودة العالية فى الطبخ، يفتح المطعم من الساعة 12 مساءاً وحتى 12 صباحاً.

العنوان : الدمام-البديع شارع الأمير محمد بن فهد.

التقييم : **** 3.9

15- مطعم تاج زادي

مطعم تاج زادي

يعمل مطعم تاج زادي على مدار الاثني عشر ساعة، حيث يعمل من الساعة الثانية عشر مساءاً وحتى الثانية عشر صباحاً، يقدم المأكولات الهندية بطريقة هندية بحته، بالإضافة إلى كونه مطعم للوجبات السريعة.

العنوان : يقع ” تاج زادي” في المحمدية – الدمام.

التقييم : **** 3.8

16- مطعم مهراجا الهندي

مطعم مهراجا الهندي

يعد مطعم مهراجا مطعم هندي، إذ أنه من أفضل المطاعم التي تقدم طعام هندي في الرياض منذ زمن طويل، يوجد فى المطعم مكان مميز للعائلات مع إمكانية اصطحاب الأطفال، الاسعار فى المطعم متوسطة، ومواعيد المطعم تبدأ من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية عشر ونصف مساءاً.

العنوان : الرياض السليمانية شارع الملك محمد الخامس

التقييم : **** 3.9

17- مطعم شندني

مطعم شندني

مطعم شندني متخصص في إعداد الأكلات الهندية والصينية، إذ أنه من أفضل المطاعم التي تقدم طعام هندي فى أبها ،يقدم المطعم عرض على قوائم أسعار الطعام من وقت لآخر وفي العطلات الرسمية.

العنوان : أبها العرين طريق أبها-الخميس

التقييم : **** 3.2

18- مطعم قمة الضباب

مطعم الضباب

يبدأ المطعم عمل بداية من الثانية عشر مساءاً حتى الثانية عشر صباحاً، يتميز هذا المكان بالنظافة المستمرة، الأكل الشهي ومذاقه العالي، الأسعار متوسطة وفي متناول الجميع.

العنوان : القصيم – بريدة – المنتزه طريق الملك فهد

التقييم : **** 3.6

19- مطعم دجينجر ليف Ginger leaf

مطعم دجينجر ليف Ginger leaf

يعتبر مطعم دجينجر ليف من أفضل المطاعم الهندية فى جدة، يقدم المطعم مأكولات هندية وآسيوية متنوعة ولذيذة، مثل البرياني والكباب النباتي ودجاج تكا ماسالا، يقع المطعم في فندق هيلتون، طريق الكورنيش، جدة. 

وفي نهاية هذا المقال نكون قد انتهينا من الحديث عن أفضل 20 مطعم هندي في السعودية والأكلات التي تقدمها والمطاعم التي توفر أماكن خاصة للعوائل.

العنوان : جدة شارع الكرنيش هيلتون جدة

التقييم : **** 4.2

20- مطعم ريد شيلي Red Chilli Restaurant

مطعم ريد تشيلي

من المطاعم الهندية التي تحافظ على الشكل والثقافة الهندية, يقدم مجموعة من الأطباق الأخرى بجانب الأطباق الهندية كالأطباق الصينية والآسيوية بشكل عام, وهو ممتاز للأشخاص النباتيين لأنه يحتوي على خيارات عديدة من الأطباق الخضرية .

العنوان : مكة المكرمة شارع برانش الربوة

التقييم : **** 4.2

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *